منتديات البيلسان القفينية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات البيلسان القفينية

https://alpylasan.yoo7.com/

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا احبك

كاتب الموضوعرسالة
انت عمري
عضو نشيط
انت عمري

ذكر عدد الرسائل : 63

انا احبك Empty
مُساهمةموضوع: انا احبك   انا احبك I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 21, 2008 5:43 am

تعلم اني مغرم بل عاشق متفاني..اكتب هذا الكلام بقلمي...لكن قبل ان اكتبه بقلبي نسجت معانيه دموعي..
تهت في بحر عجيب وحينما اوشكت ع الغرق مدت الي يداك..تمسكت بها لأرى نفسي في عالم آخر..عالم نسجه خيالي..وفي ذلك العالم وجدت نورا ساطعا انار بالأمل دربي..انه نور حبك..انجذبت نحوك..احببتك..ارتحت لك..فرحت بوجودك قربي..رأيت فيك فارس احلامي..منى ايامي..لكن سعادتي لم تدم طويلا..لقد انطفأ ذلك الوهج..واختفيت فجأة وكأن شيئا لم يكن..بكيت نحبت الى ان جفت دموعي..فبقيت اصرخ..احبك..احبك..ارجع الى وسامحني فأنا احبك الى ان اختفى صوتي...صدقني ان لم استطع لفظ كلمة احبك بلساني..فعيوني تلفظها دائما بأحلى لغه...انهـآ لغه المحبين والعشاق..اتمنى ان تقدر عذابي ونعوود كما كنا...اتمنى ان اكمل معك مسيرتي..ماتبقى من ايامي..اريد ان اقبلك قبلة اخيرة قبل ان اغمض اجفاني..اريد ان تظمك ذراعي مرة اخيرة قبل ان يضمني الترآب..اريد استقبالك مرة اخيرة في احظاني قبل ان استقبل الأفاعي والديدان..حينها سأمسح على شعرك كما كنت افعل في السابق..واهمس في اذنك واقول كلمتي المعهودة"احبك" الى ان تطفأ شمعة زماني وتذبل زهوري حينها..

انا احبك
صفحة 1 من اصل 1